Read ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس by John C. Maxwell Free Online


Ebook ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس by John C. Maxwell read! Book Title: ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس
Date of issue: 2009
ISBN: No data
ISBN 13: No data
The author of the book: John C. Maxwell
Language: English
Format files: PDF
The size of the: 573 KB
Edition: مكتبة جرير

Read full description of the books ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس:

الإدارة .. علم أم خبرة أم موهبة أم فن؟

إنها بالتأكيد علم، ولكنه علم ظل لمدة طويلة لا يلقى الاعتراف به إلا بعد أن يتبلور مع الخبرة؛ فالمؤسسات الكبيرة لم تكن ترضى بتعيين مديرين صغار السن قليلي الخبرة، أما الآن فقد اختلف الوضع؛ فبعد أن كثرت الأبحاث والدراسات فى الإدارة والقيادة أصبح التسابق على المديرين الشباب أكثر بكثير من السابق.

يقدم لنا الكاتب "جون سى ماكسويل" من خلال كتابه "21 قانوناً لا يقبل الجدل فى القيادة" خلاصة خبرته فى مجال الإدارة ، على هيئة قوانين يختصر فيها على المبتدئ حاجته لسنوات الخبرة الطويلة ليصبح قائداً مميزا فى هذا المجال، مؤكداً أن قوانين القيادة تتميز بخاصتين أساسيتين، أولهما: أنها قوانين يمكن تعلمها ولا تكتسب بالميلاد.. ثانياً: أن احترام قوانين القيادة وعدم انتهاكها يؤدى إلى تحقيق نتائج إيجابية كبيرة

جون سي ماكسويل هو خبير قيادة، ومتحدث، ومؤلف معروف عالميا، باعت كتبه أكثر من ١٣ مليون نسخة. وقامت المؤسسات التي بناها بتدريب أكثر من ٢ مليون قائد في جميع أنحاء العالم. وقد عمل جون سي. ماكسويل على جعل هذا الكتاب الذي باع مليون نسخة أفضل وأفضل مما كان عليه.

Read Ebooks by John C. Maxwell



Read information about the author

Ebook ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس read Online! John C. Maxwell is an internationally recognized leadership expert, speaker, and author who has sold over 16 million books. His organizations have trained more than 2 million leaders worldwide. Dr. Maxwell is the founder of EQUIP and INJOY Stewardship Services. Every year he speaks to Fortune 500 companies, international government leaders, and audiences as diverse as the United States Military Academy at West Point, the National Football League, and ambassadors at the United Nations. A New York Times , Wall Street Journal , and Business Week best-selling author, Maxwell was named the World's Top Leadership Guru by Leadershipgurus.net. He was also one of only 25 authors and artists named to Amazon.com's 10th Anniversary Hall of Fame. Three of his books, The 21 Irrefutable Laws of Leadership , Developing the Leader Within You , and The 21 Indispensable Qualities of a Leader have each sold over a million copies.


Ebooks PDF Epub



Add a comment to ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس




Read EBOOK ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس by John C. Maxwell Online free

Download PDF: -.pdf ٢١ قانوناً لايقبل الجدل في القيادة : اتبعها وسوف يتبعك الناس PDF